الخميس , 19 سبتمبر 2024
الرئيسية / أخبار / 2024 / د. بدراوي يحضر حفل ختام الانشطة الصيفية 2024 لجمعية تكاتف

د. بدراوي يحضر حفل ختام الانشطة الصيفية 2024 لجمعية تكاتف

أقيم اليوم الأربعاء الموافق 4 سبتمبر 2024 بدعوة من الدكتور حسام بدراوي وحضوره راعي ورئيس مجلس ادارة جمعية تكاتف حفل ختام الانشطة الصيفية 2024 بمكتبة المستقبل في العجوزة التابعة للجمعية اشترك فيه ١٥٠ طفل من رواد المكتبة وبحضور اولياء امورهم وهم اطفال ترعاهم الجمعية وتلتقط المواهب منهم،
تفقد الدكتور بدراوي معرض الأعمال اليدوية والأنشطة الفنية لأعضاء المكتبة التي قاموا بإعدادها خلال صيف 2024 قبل بداية الحفل والتي اتسمت بالذوق الفني والذكاء المثقل بالموهبة.
وكما عودتنا جمعية تكاتف في حفلات ختام الأنشطة الصيفية بتقديم عروض رائعة ومميزة في إطار ثقافي راقي مفعم بحب الوطن ومحفز علي القراءة والتثقيف.
برنامج الحفل شهد غناء وأغاني من راوائع الفن القديم والحديث، وفقرات تمثيلية عن أهمية دعم الفتيان للفتيات ونماذج مشرفة لشخصيات نسائية بارزة في الماضي والحاضر وكذلك اسكتشات لتقبل الإختلاف وتقبل الآخر وعن السعادة وعن السياحة وكيف نعالج أخطائنا وندعم قيمنا في التعامل مع السائحين، ثم قدم الطلاب استعراض روماني جميل نال تفاعل وإشادة من سفيرة رومانيا أوليفيا تودرين التي كانت ضمن المدعويين وصعدت علي المسرح لتحي الأطفال علي براعتهم وثقتهم بأنفسهم، كما شهد الحفل عرض لرقصات فلكلورية خالصة تجسد الفنون المختلفة بين مدن وقري مصر
الأطفال كانوا اكثر من رائعين والسعادة علي وجوههم وهم يغنون ويلقون الشعر ويمثلون ويرقصون ، وكثير من العروض كانت من تصميمهم ايضا.
شئ مبهر وجميل أدعوكم لتأمل لمحتويات الحفل لتعرفوا جمال مصر واطفالها بدون فوارق اجتماعية ولا عنصرية بل بحب ومشاركة من الجميع.
صور د. حسام بدراوي مع الأطفال واهاليهم تدل علي مدي سعادته بنجاح فريق تكاتف في الاندماج مع اطفال المكتبة واولياء امورهم في تدريبات واعداد يستحقون علية الشكر والثناء.
تحية لتكاتف وشكر لكل من ساهم في جعل اطفالنا اكثر بهجة وسعادة في اطار علمي وثقافي.
جدير بالذكر مكتبة المستقبل من المشروعات الرائدة التي أسستها جمعية تكاتف بمنطقة العجوزة التي قامت بتطويرها منذ ما يقرب من 20 عام، لتكون منارة ثقافية للأطفال وشباب وطلاب المنطقة والمناطق المحيطة وتفتح المكتبة أبوابها علي مدار العام للأطفال من 4 وحتي 18 عام وتقدم المكتبة أنشطة ثقافية وعلمية وفنية وترفيهية بالإضافة إلي برامج التنمية الذاتية بهدف تعزيز الإبداع وبناء الشخصية ، إلي جانب الترفيه عن الأطفال والشباب وتنمية حسهم التطوعي.
حضر الحفل كل من:-
أوليفيا تودرين السفيرة الرومانية
الأستاذة ميراي نسيم المدير التنفيذي لجمعية تكاتف
م/ هدي دحروج مستشار الوزير للتنمية المجتمعية الررقمية وزارة الإتصالات
سحر السنباطي رئيس المجلس القومي للطفولة والأمومة
ليلي بهاء الدين مؤسة بطرس غالي للسلام و المعرفة
هناء الذيدي مدير عام التطوع والقائم بعمل مدير وحدة الجمعيات وزارة التضامن الإجتماعي

التعليقات

التعليقات